شقة متشطبة 145 متر للبيع فى ايفر 6 اكتوبر

1 غرف شقة للبيع فى ايفر 6 اكتوبر

1    1
رقم الإعلان: GB87065
4,354,142 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,354,142 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,028 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يُعد كمبوند إيفر 6 أحد أرقى المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة بمنطقة 6 أكتوبر، ويتميز بوجود العديد من الخدمات والمرافق التي تجعله من أفضل المناطق للعيش فيها. حيث يتضمن الكمبوند عدة وحدات سكنية من الفيلات والتوين هاوس والشقق المتنوعة، والتي تتميز بالفخامة والرفاهية والتصميم العصري.

يحتوي الكمبوند على عدة مرافق وخدمات من بينها: حدائق ومناطق للتمرين الرياضي، بالإضافة إلى حمامات السباحة والمسابح الخاصة بالأطفال وقاعات الرياضة المختلفة. كما يوجد مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية تلبي جميع احتياجات المقيمين داخل الكمبوند.

ويتوفر في الكمبوند أيضاً نظام أمني وحراسة 24 ساعة لضمان راحة سكان الكمبوند، ونظام كاميرات مراقبة حديث لتوفير الأمان والحماية الكاملة للمنطقة.

ناهيك عن قيمة الأراضي والعقارات داخل الكمبوند، حيث تعد الفيللات والشقق من العقارات الفاخرة وعالية الجودة التي تتناسب مع المواصفات الأسرية ومتطلبات الحياة العصرية.

علاوة على ذلك، يقع كمبوند إيفر 6 بالقرب من معالم ومرافق مدينة 6 أكتوبر الهامة، مثل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ومستشفى دار الفؤاد، ومنطقة الأعمال في مدينة السادس من أكتوبر.

بشكل عام، يعد كمبوند إيفر 6 مكاناً مثالياً للعيش فيه، حيث يقدم الكثير من الرفاهية والمرافق الحديثة والأمان الكامل للسكان، وهو بذلك يلبي احتياجات المقيمين ويرفع مستوى الحياة الرائعة.