صيدليات للبيع فى 6 اكتوبر ايفر

صيدليات للبيع فى ايفر - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB63604
4,304,660 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
4,304,660 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,320 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
152 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إيفر 6 أكتوبر هي مدينة تقع في محافظة الجيزة في مصر. تم إنشاء المدينة في عام 1980 وهي تسمى باسم الذكرى السنوية لحرب أكتوبر 1973 ، المعروفة أيضًا باسم حرب يوم الكيبور. إنها مدينة نامية تضم حوالي 250،000 نسمة.

تقع إيفر 6 أكتوبر في الجزء الغربي من القاهرة الكبرى ، مما يجعلها موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاقتراب من العاصمة ولكن يتمتعون أيضًا بنمط حياة أكثر هدوءًا. تقع المدينة بالقرب من العديد من الطرق السريعة الرئيسية ويمكن الوصول إليها بسهولة من القاهرة أو من أي جزء آخر من البلاد.

واحدة من الميزات اللافتة للنظر في إيفر 6 أكتوبر هي البنية التحتية الحديثة. تم تصميم المدينة لتكون مركزًا حضريًا حديثًا ، مع طرق ممهدة جيدًا ومباني حديثة والكثير من المساحات الخضراء. تتميز المدينة أيضًا بعدد من وسائل الراحة ، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق.

واحدة من أشهر المعالم السياحية في إيفر 6 أكتوبر هي مول العرب ، وهو واحد من أكبر المراكز التجارية في مصر. يتميز المول بمجموعة واسعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم وخيارات الترفيه. تشمل المعالم السياحية الأخرى الشعبية في المدينة ديزني لاند بارك ، وهو منتزه ترفيهي كبير ، ومدينة الإنتاج الإعلامي المصري ،