ايفر 6 اكتوبر عيادات للبيع

عيادات للبيع فى ايفر - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB36694
115 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
115 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
90 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد 6 اكتوبر من أهم الأحداث التي تذكرها المصريون، وهو اليوم الذي تم عليه الحرب الأهلية الإسرائيلية والعربية المصرية في عام 1973. وقد بدأت الحرب في الساعة الثالثة من صباح يوم 6 اكتوبر، وتم تشغيلها بواسطة الجيش المصري والجيش الإسرائيلي. وقد أصدر الرئيس المصري أنور السادات في نفس اليوم رسالة إلى المصريين يقول فيها: "إننا نحارب لنحقق الحرية والعدالة".

وقد أصدر الرئيس أنور السادات الأمر للجيش المصري للهجوم على الإسرائيليين بعد أن نجح المصريون في الحصول على التحكم في نهر النيل، والذي يعد المصدر الرئيسي للمياه في المنطقة. وقد تسبب الهجوم في انتشار الحرب على الأراضي العربية، وخاض أعداء شديدين من القتال في الأراضي المشتركة بين الإسرائيليين والمصريين.

وقد نجحت الحرب في تحقيق الحرية للمصريين، وأصبحت المصرية العادية للحرب بعد ذلك تحت حكم الجيش المصري. وقد أصبح الجيش المصري يستخدم الكثير من الأسلحة الحديثة والمتقدمة للتصدي لأي هجوم على الأراضي المصرية.

وبعد ذلك، تم تحويل يوم 6 اكتوبر إلى يوم ذكرى للحرب الأهلية الإسرائيلية والعربية المصرية، ويشعر المصريون بشعور الفخر والإبداع على كل ما حققوه في هذه الحرب. يشعر المصريون بأنهم يملكون حقوقهم وأنهم لا يستسلمون لأي ظروف أو أي حالات.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-51ac0-1570.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632