عيادة للبيع فى كمبوند ايفر

عيادات للبيع فى ايفر - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB137069
115 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
115 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
105 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية في مجال الرعاية الصحية في مصر، فقد تكون عيادة للبيع في كمبوند إيفر مصر خيارًا جيدًا لك. يقع هذا الكمبوند في موقع مركزي بالقرب من المناطق السكنية الحيوية في القاهرة الجديدة، مما يجعلها وجهة مثالية للعيادات الطبية والصحية.

تتميز عيادة في كمبوند إيفر مصر بتصميمها الحديث والراقي، وتضم جميع الخدمات الصحية اللازمة لتلبية احتياجات المرضى والمراجعين. تشمل هذه الخدمات العيادات الطبية المتخصصة، والتشخيص والفحص الطبي، والعلاج الطبيعي، والتخدير، والأشعة التشخيصية، والعلاج بالأشعة، والأدوية، والتحاليل الطبية، والصيدلية.

ويعتبر كمبوند إيفر مصر موقعًا مثاليًا لعيادتك، حيث يقع الكمبوند في قلب المدينة، ويبعد بضع دقائق فقط عن المناطق السكنية الرئيسية في القاهرة الجديدة، مما يجعلها مريحة للمرضى والمراجعين في المنطقة.

تقدم شركة إيفر مصر العديد من الخدمات المتميزة للعيادات والمراكز الطبية في كمبوند إيفر مصر، بما في ذلك الحماية الأمنية والصيانة، والدعم الفني والإداري، والتسويق والإعلان، والخدمات المالية والمحاسبية.

وبالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند إيفر مصر بتصميمه الحديث والراقي، ويضم العديد من المرافق والخدمات الترفيهية والصحية والتجارية، ويوفر بيئة مثالية للعيش والاستمتاع. ويتوفر الكمبوند على مساحات خضراء واسعة وحدائق ، وحمامات سباحة، وملاعب رياضية، ومناطق للشواء، وصالات رياضية، ومناطق للأطفال، ومحلات تجارية، ومطاعم ومقاهي، ومركز للترفيه والاسترخاء.

بالمجمل، إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية في مجال الرعاية الصحية في مصر، فإن عيادة في كمبوند إيفر مصر قد تكون خيارًا جيدًا لك، حيث يمكنك الاستفادة من الموقع المميز والخ


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-8848a-3dbb.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632