ايفر 6 اكتوبر صيدلية 152 متر للبيع

صيدليات للبيع فى ايفر - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB124560
4,304,660 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
4,304,660 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,320 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
152 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

صيدلية 6 أكتوبر ، الواقعة في 6 أكتوبر في مصر ، معروضة للبيع مقابل 152 مليون جنيه مصري (حوالي 9.7 مليون دولار أمريكي). تقع الصيدلية في موقع رئيسي ، وتحيط بها المناطق السكنية والمراكز التجارية ، مما يجعلها وجهة شهيرة للسكان المحليين والسياح على حد سواء.

تعمل الصيدلية منذ عدة سنوات ، وقد أنشأت سمعة قوية لتوفير المنتجات والخدمات الصيدلانية عالية الجودة. إنه مجهز بالكامل بالتكنولوجيا والمعدات الحديثة ، مما يضمن حصول العملاء على أفضل رعاية واهتمام ممكن.

يقدم بيع الصيدلية فرصة استثمارية ممتازة للمشترين المحتملين. مع الطلب على المنتجات والخدمات الصيدلانية المتزايدة في مصر ، من المؤكد أن امتلاك صيدلية في موقع أولي مثل هذا المنتج سيؤدي إلى عائدات كبيرة.

بالإضافة إلى موقعها الرئيسي والمرافق الحديثة ، تفتخر الصيدلية أيضًا بفريق من الصيادلة والموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا وذوي الخبرة. هذا يضمن أن العملاء يتلقون مشورة وتوجيه الخبراء عندما يتعلق الأمر بصحتهم ورفاههم.

تتم معالجة بيع صيدلية 6 أكتوبر من أي وقت مضى من قبل وكالة عقارية رائدة في مصر ، ويتم تشجيع الأطراف المعنية على الاتصال بهم للحصول على مزيد من المعلومات. من خلال موقعها الرئيسي والمرافق الحديثة والموظفين ذوي الخبرة ، تمثل هذه الصيدلية