ايفر 6 اكتوبر للبيع فى احدى مشاريع كريد

1 غرف شقة للبيع فى ايفر 6 اكتوبر

1    1
رقم الإعلان: GB124375
4,354,142 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,354,142 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,028 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
145 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

من أي وقت مضى 6 أكتوبر هو مشروع سكني جديد في 6 أكتوبر ، مصر ، التي طورتها مصر. يقدم المشروع شققًا فاخرة للبيع ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات المعيشة الحديثة.

تم تصميم الشقق في 6 أكتوبر من أي وقت مضى لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح ومريح. الوحدات واسعة ومضاءة جيدًا ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. تم تزويد كل شقة بتشطيبات وتجهيزات عالية الجودة ، بما في ذلك الأرضيات الرخامية والأبواب الخشبية والإضاءة الحديثة.

يوفر المشروع مجموعة من أحجام الشقق ، من وحدات غرفة نوم واحدة إلى دوبلكس من أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لتلبية احتياجات العائلات والأفراد ، مع مناطق معيشة واسعة وغرف نوم وحمامات. تأتي الوحدات أيضًا بمطابخ مجهزة بالكامل ، مزودة بأجهزة وخزانات عالية الجودة.

تقدم 6 أكتوبر أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات السكان. يتميز المشروع بسباحة سباحة وصالة رياضية وسبا ونادي ، حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والتواصل الاجتماعي. يقدم المشروع أيضًا خدمات الأمن والكونسيرج على مدار 24 ساعة ، مما يضمن أن السكان يشعرون بالأمان والأمان في جميع الأوقات.

موقع 6 أكتوبر هو مفتاح آخر