ايفر 6 اكتوبر شقة 100 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى ايفر 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB124064
3,002,857 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,002,857 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,028 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
100 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Cred ، وهو مطور عقاري بارز ، مؤخراً مشروعه الأخير ، على الإطلاق. يقع Compound في قلب مدينة أكتوبر 6 أكتوبر ، ويوفر نمط حياة فاخر وحديث لسكانها.

يمتد المركب على أكثر من 20 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بدءًا من الشقق إلى الدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات وتفضيلات مختلفة ، بأحجام تتراوح بين 120 إلى 500 متر مربع.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية للمركبة في التركيز على المساحات الخضراء والمعيشة في الهواء الطلق. يضم المجمع الحدائق المورقة والحدائق ومسارات المشي ، مما يسمح للسكان بالاستمتاع بجمال الطبيعة بينما لا يزالون في قلب المدينة.

بالإضافة إلى مساحاتها المذهلة في الهواء الطلق ، يوفر Compound أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات لسكانها. وتشمل هذه النادي ، وحمامات السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال. يضم المركب أيضًا خدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن أن السكان يشعرون بالأمان والراحة في جميع الأوقات.

موقع Compound في 6 أكتوبر مدينة هو نقطة بيع رئيسية أخرى. تشتهر المدينة بمجتمعها النابض بالحياة والمدارس الممتازة وسهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية ومراكز النقل. هذا يجعلها