ايفر 6 اكتوبر مكتب 148 متر للبيع

مكاتب للبيع فى ايفر - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB122751
9,135,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
9,135,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,722 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
148 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Cred ، شركة Fintech الرائدة في الهند ، مؤخرًا أول منتج دولي لها على الإطلاق في مصر. من أي وقت مضى عبارة عن منصة توفير مركبة تتيح للمستخدمين توفير أموالهم واستثمارهم بطريقة خالية من المتاعب.

يوفر النظام الأساسي ميزة فريدة تسمى "Smart Deport" ، والتي تستثمر تلقائيًا مدخرات المستخدم في مجموعة متنوعة من صناديق الاستثمار المشتركة. تضمن هذه الميزة استثمار أموال المستخدم بطريقة آمنة ومربحة ، دون الحاجة إلى أي تدخل يدوي.

كما يقدم أيضًا ميزة "Round Up" ، والتي تجمع المعاملات اليومية للمستخدم إلى أقرب رقم كامل ويستثمر التغيير الاحتياطي في محفظة الاستثمار التي اختارها المستخدم. تساعد هذه الميزة المستخدمين على توفير المال دون حتى إدراكها.

ميزة أخرى من أي وقت مضى هي ميزة "الأهداف" ، والتي تتيح للمستخدمين وضع أهداف مالية وتتبع تقدمهم نحو تحقيقها. يمكن للمستخدمين تحديد أهداف لأغراض مختلفة ، مثل شراء منزل أو توفير لقضاء عطلة أو بناء صندوق طوارئ.

يتوفر من أي وقت مضى لكل من مستخدمي Android و iOS ويمكن تنزيله من متاجر التطبيقات المعنية. النظام الأساسي مجاني للاستخدام ، ويمكن للمستخدمين البدء في الاستثمار بأقل من طراز EGP 10.

يعد دخول Cred إلى السوق المصرية خطوة مهمة نحو التوسع