ايفر 6 اكتوبر شقة 108 متر للبيع

شقة 2 غرف للبيع فى ايفر - 6 اكتوبر

2    2
رقم الإعلان: GB118102
3,243,085 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,243,085 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,028 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
108 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Cred ، وهو مطور عقاري بارز ، مؤخراً مركبًا سكنيًا جديدًا يسمى Ever. يقع في قلب رأس المال الإداري الجديد ، ويوفر تجربة معيشة فاخرة ومريحة لسكانها.

منتشرة على مساحة 70 فدان ، تتميز على الإطلاق بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. يتراوح حجم الوحدات من 120 إلى 500 متر مربع ، تلبي احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة. تم تصميم المركب لتوفير بيئة هادئة وسلمية ، مع المساحات الخضراء المورقة وميزات المياه ومسارات المشي.

تقدم أي وقت مضى مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي ومنطقة للأطفال. The Clubhouse هو قلب المجمع ، الذي يضم مطعمًا ومقهى ومنطقة صالة. تم تصميم حمامات السباحة لتلبية فئات عمرية مختلفة ، مع حمام سباحة منفصل للأطفال وحوض سباحة أكبر للبالغين. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بالكامل بأحدث معدات اللياقة البدنية ، في حين يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والتدليك لمساعدة السكان على الاسترخاء والاسترخاء.

تقدم أي وقت مضى أيضًا مجموعة من الخدمات لسكانها ، بما في ذلك الأمن والصيانة والتدبير المنزلي على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. المجمع