ايفر صيدلية للبيع فى 6 اكتوبر احدى مشاريع كريد

صيدليات للبيع فى ايفر - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB108347
4,304,660 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
4,304,660 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,320 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
152 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Cred ، وهو مطور عقاري رائد ، مؤخرًا ، أحدث مجمع له ، على الإطلاق ، في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. تم تصميم هذا المركب لتقديم نمط حياة فاخر ومريح لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق.

يغطي هذا المجمع مساحة تبلغ 70 فدانًا ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات وتفضيلات مختلفة ، بأحجام تتراوح بين 120 إلى 500 متر مربع. يشمل المجمع أيضًا مناطق تجارية وترفيهية ، مثل مركز التسوق والسينما ومنطقة للأطفال.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية للمركب من أي وقت مضى هي المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية. ركز المطورون على خلق بيئة طبيعية تعزز الاسترخاء والهدوء. يتميز المركب بمتنزه سنترال يغطي مساحة 20 فدانًا ، مع مسارات المشي والركض ، ومسارات ركوب الدراجات ، ومناطق النزهة. تشمل الحديقة أيضًا بحيرة وشلال ، مما يزيد من الغلاف الجوي الهادئ.

يوفر المجمع Ever Compound أيضًا مجموعة من المرافق الرياضية والترفيه ، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي وحوض سباحة. وقد شمل المطورون أيضًا مجموعة من الخدمات لضمان راحة وراحة السكان ، مثل 24