عيادة بموقع متميز للبيع في ايفر 6 اكتوبر

عيادات للبيع فى ايفر - 6 اكتوبر

 
رقم الإعلان: GB103638
115 جنيه مصرى
القسم:
عيادات / للبيع
نوع الوحدة:
عيادة
السعر:
115 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
40 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

أطلقت Cred ، وهو مطور عقاري بارز ، مؤخراً مشروعه الأخير ، المركب على الإطلاق. يقع Compound في قلب مدينة السادس من شهر أكتوبر ، ويوفر تجربة معيشة فريدة من نوعها تجمع بين الرفاهية والراحة والراحة.

منتشرة على مساحة 20 فدانًا ، يتكون المركب من 400 وحدة سكنية ، تتراوح من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات أحجام الأسرة المختلفة ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. تم تجهيز كل وحدة بوسائل الراحة والميزات الحديثة ، بما في ذلك الشرفات الفسيحة ، والتشطيبات عالية الجودة ، وأنظمة المنازل الذكية.

واحدة من السمات الرئيسية للمركب على الإطلاق هي المساحات الخضراء المورقة والحدائق ذات المناظر الطبيعية ، والتي تغطي أكثر من 70 ٪ من المساحة الإجمالية للمشروع. تم تصميم الحدائق لتوفير بيئة هادئة وهادئة ، حيث يمكن للمقيمين الاسترخاء والاسترخاء بعد يوم طويل. يتميز المشروع أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمام سباحة وصالة رياضية ونادي ، حيث يمكن للمقيمين التواصل الاجتماعي والانخراط في أنشطة مختلفة.

بالإضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة ، يقع المركب على الإطلاق بشكل استراتيجي في قلب مدينة أكتوبر ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يقع المشروع بالقرب من الطرق السريعة الرئيسية ،