مكتب ادارى للبيع فى القاهرة الجديدة ايست ماين

مكاتب للبيع فى ايست ماين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB99396
7,425,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,425,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
67,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
110 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند "إيست ماين" من أحدث المشاريع السكنية الفاخرة في القاهرة الجديدة، ويجذب اهتمام العديد من الراغبين في العيش بجو راقٍ وهادئ، يتيح الفرصة للاستمتاع بمزيج فريد من الأمان والخصوصية والراحة والترفيه.

ويقع كمبوند "إيست ماين" في منطقة القطامية في القاهرة الجديدة، ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الشقق والفيلات والتوين هاوس، التي تتراوح مساحتها بين 130 متراً مربعاً و 400 متراً مربعاً.

يضم كمبوند "إيست ماين" العديد من المرافق والخدمات الحديثة التي تشمل مسبح خارجي وملاعب تنس وملاعب جولف ومناطق للشواء والترفيه والحفلات وصالات للألعاب الرياضية وساحات خضراء واسعة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي والمدارس والمراكز التجارية والصحية.

ويتميز كمبوند "إيست ماين" بتصميمه العصري والأنيق، الذي يجمع بين الأسلوب الحديث والتراث العربي، مما يشكل منظراً استثنائياً وجذاباً للعين، كما يتميز بالأمان والخصوصية والهدوء، ويوفر بيئة مثالية للعيش والاسترخاء.

وتقترح شركة "أركان المصرية"، التي تدير المشروع، حزمة من العروض الترويجية للراغبين في شراء الوحدات السكنية، بما في ذلك خطط التمويل والأقساط الميسرة، الأمر الذي يجعل المشروع مثالياً للأسر الصغيرة والعائلات الكبيرة والأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والراحة والأمان في بيئة مثالية للعيش.

Types