مكتب 110 متر للبيع فى ايست ماين القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست ماين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB90219
7,425,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,425,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
67,500 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

مجمع Eastmain من قبل Mobco New Cairo مصر هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. يوفر المجمع مزيجًا فريدًا من الهندسة المعمارية الحديثة والمناطق المحيطة الطبيعية ، مما يوفر للسكان بيئة معيشة سلمية وهادئة.

ينتشر المركب على مساحة 70 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات العائلات من جميع الأحجام ، مع خيارات تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

واحدة من الميزات الفريدة لمركب Eastmain هي المساحات الخضراء. يحيط بالمركب حدائق ومتنزهات الخصبة ، مما يوفر للسكان جوًا منعشًا ومريحًا. يحتوي المركب أيضًا على متنزه سنترال يمتد على مساحة 10 فدان ، ويوفر للمقيمين مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية.

يضم مركب Eastmain أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي. النادي هو قلب المجمع ، حيث يوفر للسكان مساحة لتواصل التواصل الاجتماعي والاسترخاء والاستمتاع بأنشطة مختلفة.

يحتوي المركب أيضًا على مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة ، بما في ذلك السوبر ماركت والصيدلة والمقاهي ، مما يوفر للمقيمين جميع وسائل الراحة اللازمة على مسافة قريبة.

موقع مركب Eastmain هو ميزة أخرى. إنه يقع في

Types