ايست ماين القاهرة الجديدة مكتب للبيع

مكاتب للبيع فى ايست ماين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB89778
11,550,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
11,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
72,641 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
159 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

أطلقت Mobco New Cairo New Legypt ، وهي مطور عقاري رائد ، مؤخرًا أحدث مجمع سكني لها ، Eastmain. يقع Eastmain في قلب القاهرة الجديدة ، ويقدم تجربة معيشة فاخرة ومريحة لسكانها.

يمتد Eastmain على مساحة 77 فدانًا ، ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم هذا المركب لتلبية احتياجات العائلات الحديثة ، مع التركيز على توفير بيئة آمنة وآمنة للأطفال للنمو والازدهار.

واحدة من الميزات البارزة في Eastmain هي المناظر الطبيعية المذهلة ، والتي تشمل المساحات الخضراء المورقة وميزات المياه ومسارات المشي. يضم المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي. يمكن للمقيمين الاستمتاع بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى ملعب كرة قدم.

تم تصميم الشقق في Eastmain لتقديم تجربة معيشة واسعة ومريحة ، مع مجموعة من التخطيطات للاختيار من بينها. تعد الوجهين والفيلات مثالية للعائلات الكبيرة ، مع غرف نوم متعددة ومناطق معيشة. يتم الانتهاء من جميع الوحدات إلى مستوى عالٍ ، مع تركيبات وتجهيزات حديثة طوال الوقت.

يقع Eastmain في القاهرة الجديدة ، واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة

Types