مكتب متشطب 106 متر للبيع فى ايست ماين القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست ماين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB142930
8,184,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
8,184,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
77,207 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
106 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند ايست ماين من أبرز مشروعات شركة موبكو العقارية في القاهرة الجديدة، والتي تعتبر واحدة من أهم شركات العقارات في مصر، والتي تأسست عام 1995، وقد حققت الشركة نجاحاً كبيراً في تنفيذ العديد من المشروعات العقارية في مصر.

يتميز كمبوند ايست ماين بموقعه المميز في قلب القاهرة الجديدة بمنطقة التجمع الخامس، وهو يتكون من 390 فيلا حصرية موزعة على مساحة تبلغ 290,000 متر مربع. ويتضمن المشروع العديد من الميزات والخدمات التي تضمن للسكان الرفاهية والراحة الكاملة، فضلاً عن إمكانية الوصول السهل إلى جميع المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة.

تتميز الفيلات في كمبوند ايست ماين بتصاميمها الحديثة والفاخرة، حيث تم تصميم الفيلات بأسلوب فريد من نوعه لتتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات الفردية، وتضم الفيلات العديد من المزايا الحصرية مثل حمامات السباحة الخاصة والحدائق الخلابة، إضافة إلى المطابخ المجهزة بأحدث التقنيات العصرية والأجهزة المنزلية العالية الجودة.

كما يتميز كمبوند ايست ماين بالعديد من الخدمات الفاخرة، حيث يوجد في المشروع نادي اجتماعي كامل التجهيزات، ومنطقة لعب الأطفال، ومنطقة الشواء، إضافة إلى مراكز اللياقة البدنية والمساج والسونا. أيضاً، يتميز المشروع بالأمن والحراسة على مدار الساعة لضمان الراحة والأمان لجميع السكان.

باختصار، تعتبر شركة موبكو العقارية وكمبوند ايست ماين من أفضل الخيارات المتاحة لأولئك الذين يتطلعون إلى العيش في القاهرة الجديدة، والذين يرغبون في التمتع بحياة فاخرة ورفاهية تستحق المال الذي يدفعونه.

Types