ايست ماين القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست ماين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB134650
6,688,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,688,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
78,682 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند إيست ماين في القاهرة الجديدة: حياة مرفهة برؤية مستقبلية

تعد مدينة القاهرة الجديدة من أبرز مشروعات تنمية مصر وإحداث تطور عمراني فيها. تقع غرب القاهرة بمحاذاة طريق مصر الإسماعيلية السريع وتمتد على مساحة 35 ألف فدان. تخطط الدولة لجعل القاهرة الجديدة مركزاً إدارياً وتجارياً وسياحياً رائداً يشد إليه اهتمام المستثمرين والسكان.

يعد مشروع كمبوند إيست ماين من أبرز مشروعات إسكان تنمية الإسكان والتعمير بجوار مدينة ذات رؤية مستقبلية متطورة للتسويق والتشجيع على استقرار السكان فيها وتحقيق نهضتها.

يقع كمبوند إيست ماين على مساحة 204 فدان ويضم أربع مراحل، ويشتمل على مباني سكنية من 4 و 5 و6 دور بوحدات 3 غرف و4 غرف نوم بإطلالات ساحرة. يتم إنشاؤه باستخدام أحدث تقنيات البناء لتوفير أعلى مستويات الجودة والراحة للسكان. يتخلله مسطحات خضراء وحدائق وأماكن ترفيهية وخدمات متكاملة لسعادة الساكنين.

يعد كمبوند إيست ماين الوجهة المثالية لقضاء حياة مرفهة في بيئة مبنية متطورة برؤية مستقبلية. يضمن أعلى مستويات الراحة والرفاهية والخدمات في مجتمع صديق للبيئة والأسر. يعزز من مكانه مدينة القاهرة الجديدة كإحدى أهم المراكز الإدارية والسياحية والتجارية في مصر مستقبلاً. إنه حياة مرفهة ومستدامة في بيئة مبنية على أسس ورؤية مستقبلية متطورة.

Types