مكتب جاهز للاستلام 127 متر للبيع فى ايست ماين القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست ماين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB133129
10,541,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
10,541,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
83,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
127 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

قع مكتب جاهز للاستلام بمساحة 127 متر مربع في منطقة إيست ماين القاهرة الجديدة في مصر، ويتميز بتصميم عصري ومريح يلبي جميع احتياجات العمل. يُعد هذا المكتب مثالياً للمبتدئين ورواد الأعمال الذين يبحثون عن مساحة مكتبية جاهزة للاستلام في موقع حيوي ومتميز.

تتكون المساحة الداخلية للمكتب من غرفتين مكتبيتين وحمام ، بالإضافة إلى منطقة استقبال ومطبخ. تم تجهيز المكاتب بالكامل بأحدث التقنيات والمرافق التي تتطلبها الأعمال الحديثة. وتتضمن هذه المرافق أنظمة الإنارة والتكييف بالإضافة إلى خدمة الإنترنتريع.

يتميز موقع المكتب بالقرب من المرافق العامة المهمة مثل المطاعم، المناطق التجارية والوجهات السياحية الرئيسية. كما يمتاز الموقع بسهولة الوصول إليه عبر الباصات والمترو والسيارات الخاصة. يسهل الوصول إلى المطار ووسط المدينة في غضون 30 دقيقة بالسيارة.

تُعتبر إيست ماين من الأحياء الساكنة المتميزة في القاهرة الجديدة وتتمتع بأجواء هادئة وفخمة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المرافق التي تتضمن الحدائق والمناطق التجارية والمراكز الطبية والتعليمية.

بإمكانك ان تحجز المكتب بسعر مناسب جدًا و البدء فوراً في العمل. يتميز هذا المكتب بالجاهزية الكاملة، فكل ما عليك فعله هو الدخول والبدء في تشغيل أعمالك على الفور. إذا كنت تبحث عن مكتب استثماري مميز، فإن هذا المكتب يعد خيارًا جيدًا وفرصة لا تعوض للحصول على مقر عمل مثالي في إيست ماين القاهرة الجديدة.

Types