مكتب ادارى جاهز للاستلام 85 متر للبيع فى ايست ماين القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست ماين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116259
6,688,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,688,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
78,682 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
85 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يُعد كمبوند إيست ماين من أحدث المشروعات السكنية التي أنشأتها شركة موبكو العقارية في القاهرة الجديدة بجوار العاصمة الإدارية. يتميز الكمبوند بمجموعة من الخدمات والمرافق التي تلبي متطلبات الجميع، بالإضافة إلى الأمان والخصوصية التي يتيحها المشروع.

يقع كمبوند إيست ماين في القاهرة الجديدة بجوار العاصمة الإدارية ويبعد عن مطار القاهرة الدولي حوالي 35 كم. يتميز المشروع بموقعه الاستراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة بما في ذلك مدينة نصر ومصر الجديدة، ما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش أو الاستثمار.

يقدم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات تتراوح بين 120 و260 متر مربع، مما يلبي احتياجات العائلات المتنوعة. كما يتميز كل مبنى بتصميمات معمارية فريدة وحديثة، مما يجعل المشروع مثاليًا لمن يرغب في العيش في بيئة حديثة ومريحة.

بالإضافة إلى الوحدات السكنية، يتوفر في المشروع مجموعة من الخدمات المتكاملة والمرافق التي تلبي متطلبات الجميع. ويشمل ذلك مسابح خاصة، صالة ألعاب رياضية، مناطق للعب الأطفال، حدائق ،مركز لخدمات السكان، ملاعب رياضية، مخازن، مواقف للسيارات وأمن وحراسة على مدار الساعة.

تهدف شركة موبكو إلى توفير مشروعات سكنية عالية الجودة للعملاء، بأسعار مناسبة لجميع المستويات الاجتماعية، وفي نفس الوقت توفير بيئة مثالية للعيش. وتؤكد الشركة على أن المخطط المعتمد لكل مشروع يضمن إدارة ممتازة وتخطيط فعال للموارد والخدمات المقدمة.

وباعتبارها إحدى رواد العقاريين في مصر، فقد اكتسبت شركة موبكو سمعة طيبة بفضل المشاريع السكنية والتجارية التي تم إدارتها بنجاح في السنوات الأخيرة، ويواصل المطور العمل الدؤوب لتقديم مشروعات ذات جودة عالية وخدمات متميزة. ويعد كمبوند إيست ماين أحدث النماذج الناجحة لشركة موبكو ، والتي حققت نجاحًا كبيرًا في السوق العقاري في مصر.

Types