مكتب ادارى 182 متر للبيع فى ايست ماين القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست ماين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB115758
14,976,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
14,976,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
82,285 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
182 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند إيست ماين (Eastown) في القاهرة الجديدة بمصر، واحداً من أهم المشاريع السكنية المميزة في المدينة، حيث يوفر العديد من الخدمات والمرافق الراقية والفخمة لسكانه. يوفر المشروع الكثير من المزايا التي يبحث عنها العديد من الناس ويتميز بأنه يلبي جميع الاحتياجات العصرية.

يتميز كمبوند إيست ماين بتصميمه الجذاب والعالي الجودة، ويتكون من عدة أحياء توفر بيئة سكنية فريدة وعصرية لسكانها، حيث يحتوي المشروع على شقق بمساحات مختلفة لتناسب احتياجات العائلات الكبيرة والصغيرة.

يضم المشروع الكثير من المناطق الخضراء والحدائق العامة، مما يجعله مكاناً مناسباً للأطفال والعائلات، ويحتوي على مساحات كبيرة للمشي والركض ومرافق ترفيهية مختلفة، مثل المسابح والملاعب الرياضية والكثير من المرافق الترفيهية الأخرى، بالإضافة إلى النوادي الرياضية المجهزة بأحدث المعدات والأجهزة الرياضية.

كما يحتوي كمبوند إيست ماين على مجموعة كبيرة من المرافق الحيوية والتجارية، مثل المراكز التجارية والأسواق والمطاعم والمقاهي والمدارس والمستشفيات والعديد من المرافق والخدمات الأخرى، مما يضمن للسكان الراحة والرفاهية اللازمة.

يتميز كمبوند إيست ماين أيضاً بموقعه المركزي في القاهرة الجديدة، حيث يتمتع بوصول سهل إلى الطرق الرئيسية والمواصلات العامة، كما يقع المشروع بالقرب من الإدارة العامة للمرور وميدان التجمع الخامس، مما يجعله مكاناً مناسباً للعيش والاستثمار.

بشكل عام، يعتبر كمبوند إيست ماين في القاهرة الجديدة، مشروعاً فريداً ومثالياً للأشخاص الذين يبحثون عن الحياة الهادئة والفخمة، والرفاهية والراحة، والمنازل الفاخرة في مكان يتضمن كافة الخدمات والمرافق الحيوية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجاتهم.

Types