مكتب متشطب 88 متر للبيع فى ايست ماين القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى ايست ماين - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB109764
6,688,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
6,688,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
76,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
88 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يُعد كمبوند ايست ماين من أبرز المشاريع العقارية التي قدّمتها شركة موبكو في العاصمة المصرية القاهرة، حيث يقع المشروع على بعد دقائق من الطريق الدائري ومنطقة التجمع الخامس، ويضمّ الكمبوند 35 فيلا تبلغ مساحتها مابين 400 و800 متر مربع، بالإضافة إلى 5 أبراج سكنية تضم 600 وحدة سكنية متنوعة المساحات.

ويتميّز كمبوند ايست ماين بوجود العديد من المرافق والخدمات التي تعيش فيها حقّاً كأنك في منتجع فاخر، فبالإضافة إلى وجود حمامات السباحة والمسابح الكبيرة والصالات الرياضية، يوفّر المشروع مساحات خضراء شاسعة تضم مناطق العاب للأطفال ومناطق للجري وركوب الدراجات، بالإضافة إلى الكافيهات والمطاعم والمراكز التجارية والترفيهية.

ويعتبر كمبوند ايست ماين قطعة من السماء عِند العيش فيه، حيث تشتمل وحداته السكنية على أكثر من 90% من الإطلالات الخلابة على الحدائق والمساحات الخضراء، وتزخر الشقق بوضوح الضوء وتهوية جيدة، ما يضفي عليها منظراً مختلفاً عن أي مشروع آخر.

وتعد شركة موبكو من أبرز المطورين العقاريين التي اكتسبت ريادة السوق المصري في قطاع العقارات، وتعمل الشركة على توفير منازل ذات مواصفات فريدة وبأسعار تنافسية، مما يتيح للأفراد الحصول على المنزل الذي يناسب احتياجاتهم بأفضل الأسعار المتاحة.

ونظراً لأن عملائها هم الأساس في كل شيء تقوم به شركة موبكو، فإن الشركة دائماً ما تقدّم خدمات متميّزة والتي تتميّز بالجودة والاحترافية، ما يجعل العملاء يثقون بالمشاريع التي تنتجها الشركة وبجودة المنتجات التي تقدّمها.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن شركة موبكو تهتم بدورها بتقديم خدمات ما بعد البيع الشاملة للعملاء، حيث توفّر جميع الدعم الفني وخدمات الصيانة اللازمة لضمان رضى العملاء واستمرارية حيوية وتميز المشاريع.

وفي النهاية، يعد كمبوند ايست ماين من المشاريع العقارية الفخمة التي تتميز بمواصفات عالية الجودة وخدمات متميّزة، ما يجعلها من المشاريع المناسبة للفئات المتميزة التي تبحث عن منازل فاخرة وذات جودة عالية.

Types