فيلا مستقلة للبيع فى القاهرة الجديدة ايست شير

4 غرف فلل للبيع فى ايست شير القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB84133
21,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
21,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
345 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

يعد كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة واحداً من أرقى المجمعات السكنية في مصر، حيث تصميمه يجمع بين الأناقة والفخامة مع الحفاظ على الخصوصية والأمان للسكان.

يتميز كمبوند ايست شير بموقعه المميز حيث يقع في الحي الثامن في مدينة القاهرة الجديدة، على بعد دقائق من الطريق الدائري وشارع النصر، كما يتميز بوجود مساحات خضراء واسعة وتصاميم معمارية رائعة.

يحتوي المشروع على مجموعة مختارة من الوحدات السكنية المتميزة من شقق وفيلات بتصميمات عصرية وأنيقة تتناسب مع متطلبات الحياة العصرية، يعد هذا المشروع خياراً مثالياً للمقيمين الذين يرغبون في العيش في بيئة آمنة وجميلة.

تضم مرافق المشروع العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والخدمية التي تشمل نادي صحي وملاعب تنس وكرة القدم وملاعب غولف، كما يحتوي على مركز تجاري ومراكز ترفيهية للأطفال، بجانب مرافق الأمان المتكاملة المؤمنة بأعلى مستوى من التكنولوجيا الحديثة.

إلى جانب ذلك، فإن كمبوند ايست شير يشمل أيضاً مجموعة متنوعة من المناطق الخضراء والحدائق المتنوعة والشجرة الطبيعية، مما يجعله تجربة جميلة للعيش فيه، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بجو الهدوء والتأمل والتجول، ما يجعلهم يشعرون بأنهم في وسط الطبيعة الخلابة.

يستحق كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة الاهتمام والاهتمام من المستقبلين، ويعتبر اختياراً مثالياً للعيش والاستثمار فيه، حيث يوفر للمقيمين التجربة الحصرية والمبتكرة للحياة العصرية الراقية في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-2e88e-35f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632