فيلا مستقلة للبيع فى ايست شير

فلل 4 غرف للبيع فى ايست شير - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB72283
21,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
21,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
345 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

إيستشاير هو مجمع سكني فاخر تم تطويره من قبل مجموعة القمزي في قلب القاهرة الجديدة. يمتد الكمبوند على مساحة 26 فدانًا ، ويقدم مجموعة من الوحدات السكنية الحديثة ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات ، وكلها مصممة لتوفر للمقيمين بيئة معيشية مريحة وأنيقة.

تفتخر إيستشاير ببعض من أحدث المرافق ووسائل الراحة في المنطقة ، بما في ذلك حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية والملاعب ومركز التسوق ، فضلاً عن الحدائق ذات المناظر الطبيعية الجميلة والميزات المائية.

يقع الكمبوند في مكان مناسب في قلب القاهرة الجديدة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى طرق النقل الرئيسية ومراكز التسوق والمرافق الترفيهية ، وهو مصمم ليوفر للمقيمين الخصوصية والأمان والراحة ، مما يجعله عنوانًا سكنيًا مثاليًا لمن البحث عن نمط حياة فاخر وعصري.

استفادت مجموعة القمزي من خبرتها الواسعة في تصميم المشاريع والبناء لخلق رؤية فريدة وشاملة لإيستشاير. ساعد نهج الشركة المبتكر في التطوير العقاري ، إلى جانب التزامها بالجودة والتميز ، في جعل إيستشاير أحد أكثر المجمعات السكنية شهرة في المنطقة.

في الختام ، ايستشاير نيو كايرو هو مجمع سكني رائد يوفر فرصة استثمارية ممتازة لأولئك الذين يبحثون عن بيئة معيشية حديثة وفاخرة. مع مجموعة من المرافق ووسائل الراحة ذات المستوى العالمي ، والالتزام بالجودة وإرضاء العملاء ، والموقع الاستراتيجي في واحدة من أكثر مناطق القاهرة الجديدة ثراءً ، من المقرر أن تصبح إيستشاير واحدة من أكثر الوجهات السكنية شهرة في سوق العقارات المصري .


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-7021d-1e85.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632