فلل نصف تشطيب للبيع فى القاهرة الجديدة ايست شير

فلل 4 غرف للبيع فى ايست شير - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB126834
21,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
21,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
345 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Eastshire هو مركب جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة فاخر ومريح لسكانه. ينتشر على مساحة 50 فدانًا ويقدم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات.

تم تصميم المركب بأسلوب حديث ومعاصر ، وهو ما ينعكس في بنية المباني وتخطيط المجتمع. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة للسكان ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وحمامات فاخرة.

تقدم Eastshire مجموعة من وسائل الراحة لسكانها ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والصالة الرياضية والمنتجع الصحي والمرافق الرياضية. تم تصميم النادي لتوفير مركز اجتماعي للمجتمع ، مع مجموعة متنوعة من الأنشطة والأحداث التي تم تنظيمها على مدار العام.

يقع المركب في القاهرة الجديدة ، وهي منطقة سريعة النمو في المدينة. إنه قريب من مجموعة متنوعة من مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه ، مما يجعله موقعًا مثاليًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بأفضل ما في العالمين.

تم تصميم Eastshire أيضًا مع مراعاة الاستدامة ، مع التركيز على كفاءة الطاقة والممارسات الصديقة للبيئة. تم تجهيز المركب بالألواح الشمسية ، والتي توفر طاقة متجددة للمجتمع ، و