فلل نصف تشطيب للبيع فى ايست شير

4 غرف فلل للبيع فى ايست شير القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB122736
21,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
21,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة المبنى:
345 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 8 May 2023

Eastshire مصر هي مجتمع سكني فاخر يقع في قلب نيو القاهرة ، واحدة من أرقى المناطق في مصر. يقدم المجتمع مجموعة من الفيلات شبه المنقولة للبيع ، مما يوفر للمشترين الفرصة لتخصيص موطن أحلامهم لمواصفاتهم الدقيقة.

تم تصميم الفيلات شبه المنقولة في مصر إيستشاير لتقديم مزيج مثالي من الهندسة المعمارية الحديثة والأسلوب المصري التقليدي. الفيلات فسيحة وجيدة التهوية ، مع نوافذ كبيرة تسمح للضوء الطبيعي بالفيضان وتوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم بناء كل فيلا على قطعة أرض تتراوح من 500 إلى 1000 متر مربع ، مما يوفر مساحة واسعة للمعيشة والترفيه في الهواء الطلق. تأتي الفيلات في مجموعة من الأحجام ، من ثلاث إلى ست غرف نوم ، وتتميز بمناطق معيشة مفتوحة ، ومطابخ حديثة ، وحمامات فاخرة.

واحدة من الفوائد الرئيسية لشراء فيلا شبه مصنفة في مصر إيستشاير هي الفرصة لتخصيص الداخلية لمواصفاتك الدقيقة. يتم تسليم الفيلات بكل البنية التحتية اللازمة في مكانها ، بما في ذلك السباكة والأسلاك الكهربائية وتكييف الهواء ، ولكن يتم ترك التشطيب الداخلي للمشتري.

هذا يعني أنه يمكن للمشترين اختيار الأرضيات الخاصة بهم ، وتشطيبات الجدران ، وخزائن المطبخ ، وتركيبات الحمام ، مما يسمح لهم بذلك