شقة 150 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB99635
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة من أحدث المشاريع العقارية في مصر، حيث يتميز بتصميمه المعماري الحديث والأفضل في مصر، وهو يضم الكثير من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات سكانه.

يقع كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وهو يضم 5 مراحل تمتد على مساحة 860 فدانًا، ويضم أكثر من 11,000 وحدة سكنية، تم تصميمها بأساليب فريدة وتفاصيل فنية متميزة، ما يجعل منها مسكنًا مثاليًا للعائلات وللأفراد أيضًا.

ويتميز كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة بوجود العديد من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان، حيث يضم مداخل خاصة، وحراسة وأمن على مدار الساعة، ونادي اجتماعي ورياضي، ومساحات خضراء واسعة، ومسابح، وملعب جولف، وميدان تسوق، ومسارات مشي وركوب الدراجات.

كما يتميز الكمبوند بتصميم وحداته السكنية، حيث توفر الراحة والترفيه في آن واحد، وتحتوي على غرف نوم واسعة، ومطابخ مفتوحة على الصالة، وحمام سباحة خاص، وبرندة تطل على المساحات الخضراء.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة يتميز بموقعه الاستراتيجي، حيث يقع بالقرب من المراكز الرئيسية في القاهرة، كما أنه يقع بجوار الطرق الرئيسية التي تربط القاهرة بالمحافظات الأخرى، ما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والعمل في العاصمة المصرية.

وبالنظر إلى كل هذه الميزات، يمكن القول إن كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة يعد من أفضل المشاريع العقارية في مصر، ويوفر لسكانه الرفاهية والأمان والراحة، كما يعتبر مكانًا مثاليًا للاستثمار العقاري في القاهرة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bd978b-e049.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632