شقق 230 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB97095
7,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
7,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,869 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
230 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

كمبوند ايست تاون هو مشروع عقاري يقع في القاهرة الجديدة، حيث يتم إنشاء العديد من الوحدات السكنية والتجارية والخدمات الإضافية. يقدم المشروع نظاما متكاملا من الخدمات والمرافق التي تضمن حياة رائعة للمشتركين.

يضم المشروع العديد من الوحدات السكنية المختلفة، منها شقق وفيلات وشاليهات. يحتوي المشروع على العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل المطاعم، المحلات التجارية، المسارات الخضراء، مسبحات السباحة، منطقة الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى. يوفر المشروع العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل المصانع الصغيرة والخدمات الطبية والخدمات الإضافية الأخرى.

يتميز المشروع بالعديد من المواصفات الإضافية التي تشمل الأمن والسلامة، الخدمات الطبية المتاحة، المناطق الخضراء الخاصة، والخدمات الإضافية الأخرى. يضم المشروع أيضا مرافقا رياضيا خاصة، مثل ملاعب الألعاب الرياضية، ومنطقة التجارة الخاصة، ومنطقة الألعاب الرياضية الخاصة.

يشكل كمبوند ايست تاون للمطور العقارى سوديك القاهرة الجديدة مصر خيارا مثاليا للأسر التي تبحث عن مشروع عقاري يضم العديد من المرافق الإضافية والخدمات التي تضمن للمشتركين حياة رائعة. يوفر المشروع العديد من الخدمات التي تشمل المطاعم، المحلات التجارية، المسارات الخضراء، مسبحات السباحة، منطقة الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى العديد من المرافق الأخرى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cc1bfc-f67d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632