شقة للايجار فى ايست تاون

2 غرف شقة للإيجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB94289
18,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
18,000 جنيه مصرى
المساحة:
127 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر كمبوند ايست تاون بجانب القاهرة الجديدة من أهم الكمبوندات السكنية الحديثة في مصر، فهو يوفر لمقيميه الرفاهية والهدوء والأمان، كما يحتوي على مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الترفيهية والتجارية التي تساعد على تحسين جودة الحياة.

يقع كمبوند ايست تاون في منطقة القاهرة الجديدة شرق العاصمة المصرية، ويتكون من عدة مراحل أهمها المرحلة الأولى والتي تحوي نحو 3700 وحدة سكنية، ويتميز بتصميمه العصري الحديث الذي يمزج بين الخصوصية والراحة في نفس الوقت، فتتميز الوحدات السكنية بالفسيحة والمصممة بطريقة ذكية لتتناسب مع جميع الأذواق والاحتياجات.

وإضافة إلى المنازل الفاخرة، يوفر كمبوند ايست تاون العديد من الخدمات المميزة لمقيميه، مثل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الساحرة التي تضفي جوًا من الهدوء والاسترخاء، كما يحتوي الكمبوند على مسابح خاصة وملاعب تنس وكرة القدم وكرة السلة وغيرها من المرافق الرياضية، وهو ما يجعله مكانًا جميلًا للعيش فيه.

ولمّا كان المكان هو الأساس للاختيار فإن كمبوند ايست تاون يقع في مكان مميز بالقرب من الطريق الدائري والدائري الإقليمي، مما يضمن الوصول السريع إلى أي مكان في القاهرة بكل سهولة، بالإضافة إلى توافر العديد من المرافق التجارية والترفيهية القريبة منه.

بشكل عام، يعد كمبوند ايست تاون من الخيارات المثالية للعائلات والأفراد الذين يرغبون في العيش في بيئة هادئة وآمنة توفر لهم جودة الحياة المرغوبة، كما أنه يوفر العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم وتساعدهم على التمتع بأسلوب حياة متميز.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b48079-d446.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632