شقق جاهزة للاستلام 162 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB87586
4,582,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
4,582,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,283 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
162 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة مصر - وجهة عصرية لنمط حياة مميز

إذا كنت تبحث عن مجتمع حضري عصري ومفعم بالحيوية في قلب القاهرة الجديدة، فقد ترغب في الاطلاع على كمبوند ايست تاون. يقع هذا المجتمع الراقي في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وقد صمم ليوفر للسكان أفضل تجربة للعيش الحضري.

يمتد كمبوند ايست تاون على مساحة تزيد عن 860 ألف متر مربع، وهو تطوير مختلط يضم مجموعة من الوحدات السكنية والتجارية والبيع بالتجزئة. يتكون من شقق فاخرة وتاون هاوس وفيلات، كلها مصممة لتلبية احتياجات العائلات الحديثة.

يمكنك في كمبوند ايست تاون الاختيار من بين مجموعة من الشقق الفاخرة التي تتضمن تكوينات غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. صممت هذه الشقق لتكون وظيفية وجذابة بصرياً، كما تتميز بشرفات واسعة توفر إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة.

تقدم تاون هاوس الخيار الفريد من نوعه للعيش في الحياة الحضرية المدمجة بالإضافة إلى الحياة الضواحي. يتوفر تاون هاوس بتكوينات غرفة نوم 3 و 4 ، وتتميز هذه التاون هاوس بأماكن وفيرة داخل وخارج المنزل، مما يجعلها مثالية للعائلات.

تقدم فيلات كمبوند ايست تاون تجربة سكن فخمة وواسعة، مع تكوين من 4 إلى 6 غرف نوم مختلفة. تصمم كل فيلا بأناقة لتوفير الخصوصية والراحة للعائلات، وتتميز بحدائق وشرفات خضراء توفر الكثير من المساحة الخارجية.

لا تنفد الأشياء التي يمكن القيام بها في كمبوند ايست تاون. يتميز المجتمع بمجموعة واسعة من المرافق والمرافق الرائعة، بما في ذلك النادي الاجتماعي وحمامات السباحة وملاعب التنس والاسكواش ونادي رياضي ومنتجع صحي. يعتبر النادي الاجتماعي المكان المثالي للتواصل مع الجيران، في حين توفر حمامات السباحة وسيلة رائعة للتبرد خلال أشهر الصيف الحارة.

تتوفر خيارات التسوق والطعام بالكثرة في كمبوند ايست تاون ، مع مجموعة من المتاجر والمطاعم التي تلبي كل الأذواق. سواء كنت تبحث عن قهوة سريعة أو وجبة جلوس رائعة ، فمن المؤكد أنك ستجد شيئًا يناسب ذوقك.

إحدى الميزات الرائعة الأخرى لكمبوند ايست تاون هي موقعها الاستراتيجي. يقع المجتمع في منطقة التجمع الخامس ، وهي واحدة من أشهر أحياء القاهرة الجديدة. ستكون على مقربة من كل شيء، من المدارس الدولية والجامعات إلى مراكز الأعمال والمجمعات التجارية الكبيرة.

وفي الختام، يعد كمبوند اي


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c1fcfb-13ed1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632