شقة 205 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

3    1
رقم الإعلان: GB82497
6,400,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
31,219 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

تعد مدينة القاهرة الجديدة في مصر، من أهم المدن الحضرية في البلاد، حيث أصبحت من أكثر المدن ازدحاماً بالسكان، نظراً لزيادة عدد السكان تدريجياً في البلاد. ولذلك، توجد العديد من المشاريع العقارية الهامة في المدينة، ومن أبرز هذه المشاريع هو مشروع "إيست تاون" الجديد، الذي يحظى بموقع استراتيجي مميز ويجذب العديد من الزوار والمستثمرين.

يقع مشروع إيست تاون الجديد في منطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمنازل الفخمة التي تتناسب مع جميع استخدامات العائلات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على مناطق خضراء واسعة وحدائق جميلة للاستمتاع بالشمس والطبيعة، بالإضافة إلى مناطق ترفيهية ورياضية للاستمتاع بالنشاط البدني.

ويتميز المشروع بموقعه المميز، حيث يتوفر في جواره العديد من المرافق الضرورية والخدمات العامة، مثل المراكز التجارية الكبرى، والمدارس، والمستشفيات، والمطاعم، والمقاهي، ومراكز التسوق، مما يجعله مكاناً مثالياً للعيش والاستثمار.

تتوفر في المشروع وحدات سكنية متنوعة ومختلفة الأحجام، مما يجعلها مناسبة للعائلات والأفراد، حسب الحاجة والرغبة. وتضم الوحدات أحدث التقنيات والتصاميم الفاخرة، مثل المصاعد الكهربائية والمطابخ الجاهزة والمكيفات الإلكترونية وغيرها من وسائل الرفاهية التي تجعل العيش في المشروع اسهل ومريح لساكنيها.

وتعتبر شركة سوديك، الشركة المنفذة لمشروع إيست تاون، من بين أبرز الشركات العقارية في مصر، وتحرص على توفير الخدمات والمرافق الممتازة لعملائها، لجعلهم راضين عن الخدمات المقدمة لهم.

ويشكل مشروع إيست تاون، نقطة جذب كبيرة للمستثمرين في القاهرة الجديدة، حيث يتوفر في المشروع فرصاً استثمارية مختلفة ومتنوعة، تتراوح بين شراء الوحدات السكنية وتأجيرها أو بيعها لاحقاً، إلى تأجير المحلات التجارية والإيجارات الفندقية.

وللخلاصة، يعد مشروع إيست تاون الجديد، واحداً من أهم المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة، حيث يوفر وحدات سكنية فاخرة وخدمات مميزة وتقنيات عالية الجودة، لتلبية احتياجات العائلات والأفراد، ولجعل من العيش فيه متعة ورفاهية. كما


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-2144c3-599e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632