دبلكسات مفروش 3 غرف للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3 غرف دبلكسات للإيجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3    2
رقم الإعلان: GB80987
45,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
دبلكسات / للإيجار
السعر الشهرى:
45,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
320 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يُعد Eastown كمبوند سكنيًا مثيرًا للإعجاب، يقع في القاهرة الجديدة، مصر، وقد تم تطويره من قِبَل أحد المطورين العقاريين الرائدين في المنطقة وهو "سوديك". يتميز الكمبوند بخليط فريد من الأساليب المعمارية الحديثة والتقليدية والتي توفر بيئة هادئة ومريحة للمقيمين به.

يمتد Eastown على مساحة 860000 متر مربع من الأرض، ويشتمل على مجموعة واسعة من الوحدات السكنية المختلفة، بدءًا من الشقق والدوبلكسات والفيلات المنفصلة. يوفر الكمبوند إقامة مناسبة لجميع أحجام العائلات والأفراد بمختلف الأذواق والتفضيلات.

تم تصميم الشقق الموجودة في الكمبوند لتلبية احتياجات الأزواج الشابة والعائلات الصغيرة بمزايا تصميم عصرية مثل المطابخ المفتوحة والشرفات الواسعة للاستمتاع بالمناظر الجميلة. وتعد الدوبلكسات الموجودة في الكمبوند هي الخيار المثالي للعائلات الأكبر التي ترغب في توفير المساحة والراحة، مع حدائق خاصة وتراسات علوية للاجتماعات في الهواء الطلق.

تعد فيلات Eastown معلمًا فريدًا من نوعه في التصميم مع ميزات رائعة مثل البرك الخاصة والمساحات الخارجية الواسعة واللمسات الفاخرة والنوافذ بالحجم الكامل لعرض المناظر الخلابة المحيطة بها. وهي تعبر عن الترف والفخامة وتقدم للمقيمين تجربة حصرية للعيش في الرفاهية الفائقة.

توفر مرافق ووسائل الراحة المتوفرة في الكمبوند مركزًا للترفيه ونادي صحي ومسارات للركض وحمامات سباحة وملاعب تنس وملاعب أطفال. كما يحتوي الكمبوند على منطقة تجارية تضم عددًا من المحال التجارية العالمية والمقاهي والمطاعم لتلبية احتياجات المقيمين في الكمبوند للتسوق والترفيه والتناول.

يتمتع Eastown بموقع حرج بقرب العديد من الأماكن التي يمكن الوصول إليها مثل المدارس والجامعات والمستشفيات ومرافق الترفيه، مما يجعله خيارًا ممتازًا للعائلات التي تبحث عن معايير معيشة عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الكمبوند بسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة التي تربط المقيمين بجميع الأحياء الرئيسية والأحياء في القاهرة.

باختصار، يعد Eastown كمبوند سكنيًا فاخرًا يوفر للمقيمين بيئة هادئة ومريحة للعيش، مع منازل رائعة تلبي مختلف أساليب الحياة ومرافق وخدمات عالمية المستوى للاستمتاع بها. إنه مزيج من الأساليب الحديثة والتقليدية، ويتميز بموقع مثالي، مما يجعله خيارًا ممتازًا للعيش في القاهرة الجديدة بمصر.