شقة 220 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB78038
22,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
22,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
220 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند إيست تاون في القاهرة الجديدة، وهو يعد من أكبر المشاريع السكنية في مصر، ويضم العديد من الخدمات والمرافق الحيوية الضرورية لتلبية احتياجات السكان.

يتميز كمبوند إيست تاون بتصميمه الحديث والمبتكر، حيث يضم العديد من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تناسب احتياجات العائلات المختلفة، بالإضافة إلى الفلل الفاخرة التي تتميز بالمساحات الواسعة والتصميم الفريد.

ويشمل كمبوند إيست تاون العديد من المرافق والخدمات الحيوية المهمة مثل المدارس والمستشفيات والمولات التجارية والمساجد والنوادي الرياضية وحمامات السباحة، مما يوفر للسكان كل ما يحتاجونه في مكان واحد، ويجعل منها مكاناً مثالياً للعيش فيه.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كمبوند إيست تاون بالأمن والأمان، حيث يعمل به مجموعة من الحراسات الأمنية على مدار الساعة، ويتميز أيضاً بالأجواء الهادئة والجميلة، حيث يتمتع الكمبوند بحدائق ومناطق خضراء وبحيرات صناعية جميلة، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وجذابة للاستمتاع بالحياة اليومية.

وبالإضافة إلى كل ذلك، يقع كمبوند إيست تاون في منطقة تتميز بالموقع المتميز والقريبة من العديد من الأماكن الحيوية والمهمة في القاهرة الجديدة، كما يتمتع بسهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والمحاور الرئيسية في المدينة.

وبالنسبة للسعر، فإن كمبوند إيست تاون يعتبر من المشاريع السكنية الراقية التي تتميز بالأسعار المناسبة، والتي تناسب مختلف فئات المجتمع.

وبشكل عام، يعتبر كمبوند إيست تاون في القاهرة الجديدة، مكاناً مثالياً للعيش فيه، حيث يضم العديد من الخدمات والمرافق الحيوية الضرورية لحياة مريحة وسعيدة، ويوفر للسكان بيئة آمنة وهادئة للاستمتاع بالحياة اليومية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bd527d-13a21.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632