شقة 197 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB71304
17,500 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
17,500 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
197 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

ايستاون القاهرة الجديدة هو مشروع تطوير متعدد الاستخدامات يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير الكمبوند من قبل سوديك (شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار) ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر ، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية والمساحات التجارية والمرافق الترفيهية.

تم بناء الكمبوند على مساحة تقارب 860 ألف متر مربع (حوالي 213 فدانًا) ، ويتألف من مجموعة واسعة من الخيارات السكنية ، بدءًا من الشقق الراقية إلى الفلل الفاخرة ، كل منها يقدم تصميمًا معاصرًا بتشطيبات من الدرجة الأولى.

تم تصميم ايستاون القاهرة الجديدة لتلبية احتياجات سكانها وزوارها ، مع وسائل الراحة والمرافق ذات المستوى العالمي ، مثل النادي ، ومركز اللياقة البدنية ، وحمامات السباحة ، والحدائق ، ومراكز التسوق. كما أنه يتميز ببيئة صديقة للمشاة ، ومسارات للمشي ، ومساحات خضراء هادئة توفر بيئة صديقة للبيئة.

يقع المشروع في موقع استراتيجي ، بجوار الشرايين الرئيسية للقاهرة الجديدة ، مما يسهل الوصول إليه وربطه بمعالم المدينة الرئيسية والمناطق التجارية.

بصفتي محاميًا ، أود أن أنصح أي أفراد أو شركات تتطلع إلى الشراء أو الاستثمار في ايستاون نيو كايرو ، لإجراء العناية الواجبة الدقيقة للوثائق القانونية للعقار وهيكل الملكية والشؤون المالية. من الأهمية بمكان التأكد من أن أي استثمار أو شراء سليم قانونيًا قبل تخصيص أي أموال أو موارد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b604ee-133b7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632