شقق متشطبة 230 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB70496
7,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
7,100,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,869 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
230 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

إيست تاون سوديك هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. يشتهر المجمع بموقعه المميز ومستويات الراحة والرفاهية العالية.

يقدم المجمع مجموعة متنوعة من الخصائص المختلفة بما في ذلك الشقق والدوبلكسات والفيلات. جميع العقارات في مجمع إيست تاون بنيت على أعلى المعايير وتوفر إطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة. إنها واسعة ومصممة بالراحة والرفاهية في الاعتبار.

يوفر مجمع "إيست تاون سوديك" مجموعة من الوسائل المذهلة التي تلبي احتياجات السكان. يتميز المجمع بصالة رياضية مجهزة تجهيزًا كاملاً ، وحمام سباحة ، ونادي ، والكثير من الممرات المشي المنظمة والحدائق التي يتمتع السكان بالاستمتاع بها. يوجد أيضًا العديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم داخل المجمع ، مما يجعلها مريحة للغاية للسكان للحصول على الضروريات اليومية.

واحدة من أكبر مزايا العيش في "إيست تاون سوديك" هي موقعها المثالي. المجمع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من بعض أفضل المدارس الدولية والجامعات في مصر. ويقع الكثير من المراكز التجارية الرئيسية ومراكز الترفيه في القرب من المجمع ، مما يتيح للسكان الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية.

ويعد مجمع إيست تاون سوديك مثاليًا للعائلات حيث يوفر بيئة معيشية آمنة ومأمونة بكثير من المساحات الخضراء والحدائق. بالإضافة إلى ذلك، يتميز المجمع بمجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية للأطفال ، بما في ذلك ملاعب الأطفال المخصصة ومناطق لعب داخلية.

لخلاصة القول، يعد إيست تاون سوديك مجمع سكني ممتاز في قلب القاهرة الجديدة ، يوفر حياة رفاهية للسكان وجميع الوسائل الضرورية اللازمة للعيش براحة.