شقة 134 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB70013
19,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
19,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
134 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

منذ بداية الألفية الحادية والعشرين، يعتبر كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة مصر من أهم المشاريع العقارية التي تم تنفيذها في مصر. يقع كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة مصر في الحي الجديد الذي يحده الساحة الملكية وطريق القاهرة الجديدة الشهيرة. يعد كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة مصر بمثابة مجمع سكني يضم أكثر من ثلاثة آلاف وحدة سكنية في الطابق الأرضي والثاني والثالث. يضم كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة مصر العديد من المرافق التي تشمل المطاعم والمحلات التجارية والمرافق الصحية والمرافق الترفيهية والمسارات الجوية والمسارات الخضراء. كما أنه يضم مجمعات سكنية متنوعة مثل الشقق الصغيرة والشقق الكبيرة والفلل والشاليهات.

ويقدم كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة مصر خدمات عالية الجودة للسكان مثل الحماية والأمن الذي يتم تقديمه من قبل فريق متخصص في الأمن والحراسة والإشراف. كما أنه يضم العديد من المرافق العامة التي تشمل المدارس والمستشفيات والمكتبات والصالات الرياضية والحدائق والمرافق الترفيهية. كما أنه يضم العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل النقل الجوي والخدمات الطبية والخدمات المالية والخدمات الفنية.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة مصر خدمات متكاملة للسكان مثل الخدمات الإلكترونية والخدمات الإدارية والخدمات المالية والخدمات الإشرافية. كما أنه يوفر العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الخدمات الإشرافية والخدمات الصحية والخدمات الإقامة والخدمات الإستثمارية. كما أنه يوفر خدمات التسوق والخدمات الصحية والخدمات الإشرافية والخدمات التنظيمية.

ويشكل كمبوند ايست تاون القاهرة الجديدة مصر مشروعاً رائعاً للسكان والأفراد الذين يبحثون عن مجمع سكني يضم العديد من المرافق والخدمات التي تجعل من الحياة اليومية أكثر سهولة وراحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b906a3-1345d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632