شقق 248 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB69420
7,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر:
7,700,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
31,048 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
248 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Club House & Land Scape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يقع كمبوند إيست تاون القاهرة الجديدة في قلب منطقة القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية، وهو من المجتمعات السكنية الفريدة التي تجمع بين الحياة العصرية والطبيعة الخلابة، حيث يقدم لسكانه مستوى عالٍ من الرفاهية والراحة، ويضم الكمبوند عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المصممة بشكل جميل والتي تلبي جميع الاحتياجات المختلفة للمقيمين.

يشتهر كمبوند إيست تاون القاهرة الجديدة بمناظره الطبيعية الخلابة والحدائق والمتنزهات الجميلة التي تُشكِّل بيئة مثالية للتمتع بالهواء النقي وروعة الطبيعة. ويتوفر الكمبوند أيضًا على العديد من المرافق الضرورية، مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والسوبرماركت، كلها تقع بالقرب من مداخل الفيلل والشقق.

تصميم وحدات السكن في كمبوند إيست تاون القاهرة الجديدة يواكب المعايير الحديثة ويتميز بالهندسة المعمارية العصرية والمرافق المتطورة. كما توفر بعض الوحدات إطلالات خلابة على المناطق المحيطة بها.

يمكن لسكان كمبوند إيست تاون القاهرة الجديدة الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية ضمن المساحات الخلابة والمريحة. ويمكن لهواة الرياضة الاستمتاع بالملاعب الرياضية المختلفة، بما في ذلك السباحة والتنس وكرة القدم، في حين يعتبر الآخرون برامج اللياقة البدنية ورياضة اليوغا بمثابة الخيار الأمثل.

بالإضافة إلى المرافق السكنية والترفيهية، يبعد كمبوند إيست تاون القاهرة الجديدة عن بعض من أهم نقاط الجذب في المدينة، من بينها أكبر مراكز التسوق في القاهرة الجديدة، وجامعة القاهرة الأمريكية في مصر، ومدينة القاهرة الجديدة المتكاملة. ويتمتع سكان الكمبوند أيضًا بسهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية، مما يجعلها مكانًا مثاليا للعيش والعمل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-be47d0-e14f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632