شقق جاهزة للاستلام للبيع بالتقسيط في ايست تاون

شقة 2 غرف للبيع فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB67568
6,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,743 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
156 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

ايستاون القاهرة الجديدة هو مجمع متعدد الاستخدامات يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطويره من قبل شركة SODIC ، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مصر. يمتد الكمبوند على مساحة 860 ألف متر مربع وهو مصمم ليوفر أسلوب حياة عصري وفاخر لسكانه.

يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات المستقلة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم ، بينما توفر الفلل ما يصل إلى ست غرف نوم. تم تصميم الوحدات بهندسة معمارية معاصرة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل التكييف والتدفئة المركزية والإنترنت عالي السرعة.

كما يقدم ايستاون القاهرة الجديدة مجموعة من المساحات التجارية والتجزئة ، بما في ذلك المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم. يتميز الكمبوند بحديقة مركزية كبيرة ، يحيط بها مسار للركض ، وممرات لركوب الدراجات ، ومحطات لياقة بدنية خارجية. هناك أيضًا العديد من الملاعب والمرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب كرة السلة والتنس.

يقع الكمبوند في موقع متميز بالقاهرة الجديدة ، مع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية والطرق السريعة. يبعد بضع دقائق فقط عن كايرو فيستيفال سيتي مول والجامعة الأمريكية بالقاهرة وغيرها من المعالم الرئيسية في المنطقة. كما أن الكمبوند محاط بالعديد من المدارس الدولية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات.

بشكل عام ، يقدم ايستاون القاهرة الجديدة نمط حياة فاخر وحديث في موقع متميز في القاهرة الجديدة. إنه مصمم لتلبية احتياجات العائلات والأفراد الذين يسعون إلى تجربة معيشية مريحة ومريحة.