شقق متشطبة للبيع فى القاهرة الجديدة ايست تاون

4 غرف شقة للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB61775
9,800,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
9,800,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
30,914 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
317 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

يعد ايست تاون القاهرة الجديدة في مصر أحد أكبر وأشهر المواقع السياحية في البلاد. وهو موقع سياحي يشتهر بطبيعته الخلابة والطبيعية الخلابة، وذلك يسمح للزوار بالاستمتاع بأجواء صحية وأحواض مستحيلة الإطلاق. يشتهر الموقع بأنه يحتوي على عدد كبير من المناطق الخلابة، والأحواض التي تحتوي على الكثير من الحيوانات المتنوعة. يوجد في هذا الموقع السياحي مجموعة من الأنشطة المختلفة التي يمكن للزوار الاستمتاع بها، منها التزلج على الجليد، والجولات البحرية، والطيران المتحرك، والشاطئ، والجولات الشخصية، والألعاب المائية، والألعاب الجوية، والغوص، والتخييم، والرحلات الحيوية، والطيور، والأسماك، والطيور الطائرة، والحيوانات الأليفة، والطعام الشعبي.

وعلاوة على ذلك، يوفر ايست تاون القاهرة الجديدة أيضًا العديد من الخدمات المتنوعة للزوار، منها الخدمات المائية والسفر، والخدمات الطبية والترفيهية، والتأجير السيارات، والخدمات المنزلية، والخدمات الإقامة، والخدمات المطاعم، والخدمات المحلية والدولية. كما يحتوي الموقع على عدد كبير من المطاعم التي تحتوي على العديد من الأطباق المختلفة التي تلبي رغبات الزوار المختلفين. ويقدم الموقع أيضًا العديد من الخدمات الترفيهية والتسوق التي تجعل الزوار يستمتعون بأوقات ممتعة وأجواء مميزة في هذا الموقع السياحي الخلاب.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bef3a0-e31e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632