شقة 180 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB60002
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة   دوبلكس (بالادوار المتكررة)  
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
المساحة:
180 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

إيست تاون القاهرة الجديدة هي واحدة من أحدث المدن الجديدة في مصر، وتقع في منطقة القاهرة الشرقية بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة. تتميز إيست تاون بتخطيطها الحديث وتصميمها المبتكر وتوفيرها لجميع احتياجات الحياة الحديثة.

تقدم إيست تاون مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك المستشفيات والمدارس والجامعات والمنتزهات والملاعب والمراكز التجارية والترفيهية. كما تضم المدينة العديد من الفنادق والشقق الفندقية الراقية والمطاعم والكافيهات والمتاجر.

يستحوذ مشروع إيست تاون على مساحة تتجاوز الـ ١٥٠٠ فدان، ويتكون المشروع من مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية الفاخرة منها الفيلات والشقق المختلفة المصممة بأحدث التصاميم الحديثة والتي تتمتع بإطلالات فريدة على المناظر الطبيعية الخلابة التي تحيط بالمدينة.

تم تصميم إيست تاون بحيث يوفر لمقيميها بيئة مثالية للعيش والاستمتاع بنمط حياة عصري متميز. كما تعتبر المدينة مكانًا مثاليًا للعائلات والشباب الذين يرغبون في تجربة حياة مختلفة ومتطورة في القاهرة.

تجمع إيست تاون بين الهدوء والراحة والترفيه والحياة الاجتماعية المتميزة، وتعتبر خيارًا مثاليًا لكل من يرغب في الاستثمار في عقارات عالية الجودة في مصر، مع وجود إمكانية الحصول على عوائد استثمارية مرتفعة.