شقة 153 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB59871
6,100,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,100,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,869 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
153 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

إيست تاون القاهرة الجديدة هي منطقة تجارية فريدة من نوعها في مصر، تقع في القاهرة الجديدة على بعد بضعة دقائق من القاهرة القديمة. إيست تاون هي المنطقة الأولى التي تضم أكبر مجموعة متنوعة من المشاريع التجارية، منها المولات والمطاعم والمشاريع الخدمية المختلفة. كما تضم المنطقة مجموعة متنوعة من المنشآت العلمية والتكنولوجيا، والشركات التجارية التي تشغل الآلاف من العمال في المنطقة.

وتضم المنطقة مجموعة من المنشآت العلمية مثل مركز الخبراء العلمي والتكنولوجيا، والمؤسسة المصرية للتنمية الاقتصادية والتكنولوجيا، والمؤسسة المصرية للأبحاث التكنولوجية. كما تضم المنطقة مجموعة من المشاريع التجارية المختلفة، منها المولات والمطاعم والمشاريع الخدمية المختلفة. كما تضم المنطقة مجموعة من المؤسسات الخيرية والثقافية المختلفة، منها المؤسسة المصرية للتنمية البشرية والمؤسسة المصرية للثقافة والتنمية البشرية.

وتشكل المنطقة مصدرا رئيسيا للأنشطة التجارية المتنوعة في مصر، وتشكل مؤسساتها التجارية القائمة على الإشراف الأمني والإداري المحددة من الحكومة المصرية. وتوفر المنطقة الحقوق والضمانات اللازمة لضمان الحياة الآمنة والآمنة للمواطنين والسكان المحليين. كما توفر المنطقة الخدمات الصحية والتعليمية اللازمة للسكان المحليين.