شقق مفروشة 275 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB52014
45,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
45,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
275 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

"إيست تاون" هي واحدة من أكبر المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. يعد من الأحياء السكنية الحديثة التي تتميز بالمساحات الخضراء والمرافق الحديثة والمنازل الفاخرة والشقق الفاخرة. يتميز "إيست تاون" بتصميماته العصرية الفريدة، حيث يضم العديد من الوحدات السكنية المختلفة، بدءًا من الشقق الصغيرة وصولًا إلى الفيلات الفاخرة.

يتكون "إيست تاون" من 5 مناطق سكنية مختلفة مع إطلالات خلابة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الجميلة. تضم المنطقة العديد من المرافق والخدمات الحيوية، مثل المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والرياضية والترفيهية، بالإضافة إلى العديد من الحدائق والمنتزهات والشوارع المفتوحة للمشي وركوب الدراجات الهوائية.

تتوفر في "إيست تاون" العديد من الخيارات السكنية المختلفة، وتتضمن شققًا فاخرة وفيلات مع حدائق خاصة وشقق مفروشة بالكامل. يوفر المشروع أيضًا خيارات تناسب جميع الأذواق والميزانيات، وتوفر للمقيمين تجربة سكنية مثالية ومريحة.

يعد "إيست تاون" مكانًا مثاليًا للعيش والعمل والاستمتاع بالحياة، حيث يوفر العديد من المزايا والخدمات التي تجعله مقصدًا مثاليًا لكل من يبحث عن المستوى العالي من الرفاهية والتميز، وتجعل من التسوق والترفيه والاسترخاء تجربة فريدة ومميزة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b1a3e7-12e54.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632