شقة غرفتين ريسيل فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

2    2
رقم الإعلان: GB50708
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
39,370 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
127 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

East Town New Cairo هي مشروع عقاري ضخم يقع في مدينة القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية. تم تصميم المشروع بشكل رائع ويضم مساحات سكنية وتجارية وإدارية وتأجيرية، مما يجعله من أبرز المشاريع العقارية في منطقة القاهرة الجديدة.

تحتوي East Town New Cairo على شقق سكنية وفيلل فاخرة ومجموعة واسعة من المساحات التجارية، بالإضافة إلى مراكز سياحية وسينما ومسرح وغيرها من المرافق الترفيهية. تم تصميم المشروع وفقًا لأعلى المعايير الخاصة بالتصميم الداخلي والخارجي، ويتميز بوجود مساحات خضراء وحمامات سباحة كبيرة.

كما يحتوي East Town New Cairo على نظام أمني وأماني متكامل، يشمل كاميرات مراقبة وبوابات دخول آلية. ويقوم العاملون في الحراسة بالتأكد من تواجد السكان والموظفين والزوار بشكل أمني.

وتجدر الإشارة إلى أن East Town New Cairo يتمتع بموقع جغرافي استراتيجي مميز ويتوسط بين العاصمة الجديدة ومدينة الرحاب، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والعمل والترفيه.

وتمثل East Town New Cairo فرصة استثمارية مهمة للمستثمرين، حيث يحقق عوائد مالية عالية، مما يجعله خيارًا مثاليًا للأفراد والشركات. وتوفر East Town New Cairo خيارات دفع متنوعة للمستثمرين، بما في ذلك خطط الدفع على عدة أقساط، مما يجعل المشروع فرصة استثمارية ممتازة للجميع.

بشكل عام، يعتبر East Town New Cairo مشروعًا عقاريًا رائدًا في منطقة القاهرة الجديدة، حيث يوفر المشروع لسكانه كل ما يحتاجهم من مساحات سكنية وتجارية وإدارية وخدمات ترفيهية عالية الجودة. وبفضل مجموعة الميزات الرائعة التي يوفرها، يمثل East Town New Cairo خيارًا ممتازًا للأفراد والشركات الراغبين في الاستثمار في قطاع العقارات.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-aa7577-c5db.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632