شقق مفروشة 4 غرف للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

4    2
رقم الإعلان: GB47954
45,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
45,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
275 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

يعد مجمع ايست تاون القاهرة الجديدة في مصر، الوجهة الأكثر شعبية للسياحة الداخلية والخارجية. يتميز المجمع بالأشغال المهنية والتجارية المتنوعة التي تشمل السوق المحلي والدولي والمطاعم والصالات التجارية. كما يوفر المجمع مجموعة متنوعة من الخدمات المختلفة لضيوفه، مثل خدمات السياحة الداخلية وخدمات الضيافة والترفيه.

يقع المجمع في القاهرة الجديدة على الشاطئ، مما يجعله فرصة فريدة للسياحة الطبيعية. يضم المجمع مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، مثل ركوب الخيل والشاطئ والغوص والعب الشطرنج. كما يضم المجمع مجموعة متنوعة من الحدائق والحدائق الخاصة التي تشمل الحديقة الشاملة والحديقة الأخضر والحديقة الأحمر. يتميز المجمع أيضًا بالفنادق المتنوعة التي تضم الغرف الفاخرة والغرف العادية والغرف الخاصة التي تضمن للضيوف أفضل الخدمات.

يقدم المجمع أيضًا خدمات الترفيه المختلفة للضيوف، مثل الألعاب الرياضية والتزلج والمشي في الطبيعة والغوص في البحر. يقدم المجمع أيضًا العديد من الأنشطة الثقافية والفنية، مثل المهرجانات والمؤتمرات والمعارض والمشاهدة الفنية. كما يتمتع الضيوف بالحصول على أفضل الخدمات السياحية من المجمع، مثل الإقامة والسفر والطيران والنقل المتحرك والتسوق.

يشكل مجمع ايست تاون القاهرة الجديدة في مصر، واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في المنطقة. يوفر المجمع الكثير من الخدمات الترفيهية والثقافية للضيوف ويضم العديد من الأنشطة الترفيهية والطبيعية. يضم المجمع أيضًا العديد من الفنادق المتنوعة والخدمات السياحية المختلفة لضيوفه.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b39b26-d110.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632