شقة 230 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB46810
25,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
25,000 جنيه مصرى
المساحة:
230 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

إيست تاون القاهرة الجديدة هي مدينة حديثة تقع في مصر وهي جزء من مشروع تطوير عملاق يحمل اسم العاصمة الإدارية الجديدة. تضم إيست تاون العديد من الأحياء السكنية والتجارية والترفيهية والخدمية، بالإضافة إلى الحدائق والمنتزهات والمباني الحكومية وغيرها من المرافق العامة.

يتميز إيست تاون بتصميمها المعاصر والحضاري المستوحى من المدن العالمية الحديثة، وتتضمن العديد من المزايا الحديثة مثل الأمن العالي والتكنولوجيا المتطورة والمرافق الخضراء وغيرها. يقع المشروع على مساحة 17000 فدان، وهو يجذب استثمارات كبيرة من قبل المستثمرين والشركات الكبرى.

تضم إيست تاون العديد من المجمعات السكنية الفخمة التي تتميز بالتصميم العصري والتفاصيل الدقيقة، وتضم أيضاً العديد من المراكز التجارية الكبرى والمولات التجارية والمراكز الترفيهية والحدائق العامة ومراكز اللياقة البدنية وغيرها من المرافق الحيوية.

يشمل مشروع إيست تاون العديد من المشاريع الحكومية المهمة مثل المقر الرئاسي ومدينة الفنون والثقافة ومركز المؤتمرات والمعارض ومطار قريب وخدمات خاصة بالنقل والتكنولوجيا الحديثة، ويعد المشروع بمثابة نموذج حضاري جديد يقوم على خدمة المجتمع والنهوض بالاقتصاد المصري.

بإعتبارها مدينة جديدة وحديثة، فإيست تاون تحظى باهتمام العديد من المستثمرين والمقيمين، وتعد فرصة استثمارية مثالية للشركات والأفراد الذين يريدون الاستفادة من الميزات والفرص الفريدة التي توفرها هذه المدينة الجديدة