شقة 235 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB42975
30,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر الشهرى:
30,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
235 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

يعتبر ايست تاون القاهرة الجديدة مصر من اكبر المشاريع التجارية في الشرق الاوسط وإفريقيا. وهي المشروع الأول من نوعه في المنطقة وتشمل مجموعة متنوعة من الاستثمارات التجارية الكبيرة. ايست تاون القاهرة الجديدة مصر هي مشروع تجاري كبير يضم عددا كبيرا من المشاريع التجارية المختلفة بما في ذلك المحلات التجارية، المطاعم، المحلات التجارية الخاصة، المراكز التجارية الخاصة، الشركات التجارية الخاصة، الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، بالإضافة إلى المشاريع العقارية الكبيرة.

يشمل المشروع العديد من المشاريع التجارية المختلفة، مثل المحلات التجارية التي تشمل عددا كبيرا من المنتجات المختلفة، والمطاعم التي تحتوي على عدد كبير من الأطباق المختلفة، والمراكز التجارية الخاصة التي توفر خدمات مختلفة، والشركات التجارية الخاصة التي تقوم بتصنيع وتوريد منتجات مختلفة، والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تقوم بتوريد المنتجات للسوق، والمشاريع العقارية التي تشمل المباني الجديدة والمباني المنشأة والمشاريع الأخرى المتعلقة بالعقارات.

كما تشمل المشروع أيضا خدمات الإسكان التي تشمل الشقق التجارية والشقق السكنية والمنازل الخاصة والمشاريع الأخرى المتعلقة بالإسكان. كما يوفر المشروع العديد من الخدمات الإضافية الأخرى بما في ذلك الخدمات الصحية والرياضية والترفيهية والتعليمية والخدمات المالية والإدارية والخدمات الإلكترونية.

وهو المشروع الأول من نوعه في المنطقة ويوفر العديد من الفرص الاستثمارية المختلفة للمستثمرين ويحظى باهتمام كبير من المستثمرين المحليين والعالميين. إنه يشكل فرصة للاستثمار في المنطقة ويحظى باهتمام كبير من المستثمرين المحليين والعالميين.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b70763-d7d0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632