شقة 192 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB42611
4,550,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,550,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
23,697 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
192 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Club House
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

إيست تاون هو نظام متكامل لخدمات التسوق في القاهرة الجديدة مصر، والذي يتكون من 3 مولات متعددة الأغراض (بونتي، بونداي وبونالي). يتألف النظام من خدمات ومنتجات جاهزة، ووحدات مكتبية، ومنتجات التسوق الأسلوبي، وكذلك منتجات اختيار الطعام. قد تكون الخدمات والمنتجات المختلفة على أساس منتجات منتجة، وخدمات مقترحة.

يوفر ايست تاون نظامًا مبنيًا على السرعة لإرشاد العملاء من خدمات التسوق المهني، مثل شراء البضائع والخدمات التي يشترونها العملاء من خلال المولات المتعددة، ما يجعلها خيارًا مثاليًا للحصول على البضائع اللازمة باستخدامات مختلفة. وتوفر ايست تاون العملاء الإذهان لتخطيط وتنفيذ أعمال التسوق والخدمات بشكل فعال في الوقت المحدد.

كما توفر ايست تاون للعملاء الكثير من الخدمات في منتجاتها، مثل الخدمات الإلكترونية والتطبيقات الأساسية، والخدمات التي تتطلب إجراءات خاصة لإجراء التسوق، وأخبار التسوق الحديثة والمتجددة، وأحدث التقنيات التي تساعد على الحصول على البضائع والخدمات المطلوبة بأسعار منخفضة.

يتيح ايست تاون القاهرة الجديدة مصر للعملاء الحصول على الخدمات الخاصة بالتسوق بشكل سريع وفعال، وبمعدل نمو كبير في أعمال التسوق. يشكل هذا فرصة كبيرة للعملاء لحصول على البضائع المطلوبة من خلال الطريقة الإلكترونية.