شقق 237 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB40824
5,510,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
دوبلكس (بالادوار المتكررة)
السعر:
5,510,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,248 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
237 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2020
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

إست تاون القاهرة الجديدة مصر هي مؤسسة حكومية لتوسيع النطاق الاقتصادي لمصر. نشأت عام 2011 من قبل وزارة الصناعة والمواد الخام والتجارة المصرية. وهي الطريقة الاكثر موثوقية لإنشاء القاهرة الجديدة وتطوير الطالب المصري السياسي والاقتصادي.

تعمل الإست تاون القاهرة الجديدة على تحديث وتطوير المنظومة الاقتصادية المصرية وتطوير المنظور الاستراتيجي على مدى السنوات الأخيرة. وتتحدث عن الحاجة إلى التضخم في منطقة الخليج العربي والكونترابول الأوروبي، وأثرها على الاقتصاد المصري. كما يحث إست تاون القاهرة الجديدة على تعزيز الاستثمارات الأجنبية من خلال تقديم بيئة أكثر اكتمالا على مستوى الأسواق المصرية.

إست تاون القاهرة الجديدة مصر يعمل على تعزيز النمو الاقتصادي عن طريق التضخم الاقتصادي الذي يساعد في تخفيض الفقر والبطالة. وهي تساعد على الحد من عدم التناسب والاستدامة الاقتصادية. كما يسهم في تعزيز نشاط الأقتصاد بالإضافة إلى تطوير الفرص الإقتصادية الجديدة في كافة المجالات الاقتصادية المختلفة، مثل الصناعة والبنوك والبيئة التجارية والسياحة والوسائل الاعلامية.

إست تاون القاهرة الجديدة مصر يساعد الشركات المصرية لتعزيز الانتاج الجزئي من الأغراض والخدمات والمواد الخام، وتطوير نوعية الخدمات المقدمة لزبائنهم. ويقوم المؤسسة باستحضار التكنولوجيا الحديثة والأدوات الحيوية والمعلومات الموصوفة إلى النظام الأكثر إحترافية للشركات المصرية.