شقة 210 متر للبيع فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للبيع فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB38572
6,600,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,600,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
31,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
210 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

إست تاون القاهرة الجديدة هي مشروع في مصر الذي يسعى لإنشاء مدينة جديدة على بعد خمسة أميال من القاهرة. يشتمل المشروع على عدد من الخطط المختلفة لإنشاء مدينة مثالية للحياة اليومية المتكاملة التي تشمل الأنشطة التجارية والخدمات والحياة الصحية والترفيهية. يهدف المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة والأمن والأمان المحلي والعالمي.

يشتمل المشروع على عدد من المشروعات المتعددة الخطط التي تشمل بناء المباني والطرقات والخطوط الحديدية والخطوط السكك الحديدية والمناطق الخاصة والخدمات الصحية والترفيهية والخدمات الإدارية والخدمات التجارية. يقوم المشروع ببناء مدينة متكاملة تشمل الخدمات الإدارية المحلية والعالمية والخدمات الصحية والترفيهية والخدمات التجارية والخدمات المتعلقة بالبيئة. يشتمل المشروع أيضًا على بناء نظام نقل آمن ومتكامل يتضمن الطرقات والخطوط الحديدية والخطوط السكك الحديدية والخطوط الجوية.

يشتمل المشروع على عدد من المشروعات الخاصة التي تتضمن بناء مدينة التسوق الجديدة ومدينة الرياضة الجديدة ومدينة الثقافة الجديدة ومدينة التعليم الجديدة ومدينة التجارة الجديدة ومدينة الطب الجديدة ومدينة الخدمات الجديدة ومدينة الصحة الجديدة ومدينة الترفيه الجديدة. يسعى المشروع إلى تحقيق التنمية المستدامة والأمن والأمان المحلي والعالمي. يشتمل المشروع أيضًا على عدد من الخطط الخاصة التي تتضمن الطرقات والخطوط الحديدية والخطوط السكك الحديدية والخطوط الجوية.