شقة 254 متر للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB38446
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة   دوبلكس (بالادوار المتكررة)   دوبلكس مستويين+حديقة  
السعر فى الأسبوع
30,000 جنيه مصرى
المساحة:
254 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 17 Mar 2023

يعد المطار الدولي إست تاون الجديد في القاهرة، المصر الجديدة، أحد أكبر وأشهر المطارات في العالم. وتشمل المطار الجديد مناطق تخزين مخصصة ومرافق سفر راقية وخدمات عالية الجودة. يتميز المطار الجديد بأنه يستوعب أكثر من 15 مليون راكب في العامة الأول من عمله، ويضم أكثر من 50 شركة طيران وخدمات مختلفة.

يعتبر المطار الجديد من الأكثر تطورا في العالم، فيما يتضمن التجهيزات الحديثة والأجهزة الحديثة، وأيضا يوفر المطار الجديد مرافق عديدة للركاب، مثل مرافق التسوق، والمطاعم، والفنادق، والخدمات الطبية. كما يتميز المطار بخدمات الأمن المتطورة، والتي تضمن أمان الركاب وموظفي المطار.

ويضم المطار الجديد أيضا مرافق مخصصة للرحلات الدولية، مثل مرافق الجوازات والضرائب والخدمات الإدارية. كما يشمل المطار الجديد خدمات الإنترنت السريع والمجانية، والتي تسمح للركاب بالاتصال بالإنترنت من خلال أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية.

ويمكن للركاب الاستفادة من خدمات الحجز السريع والسهل، والتي تسمح للركاب بالحجز عبر الإنترنت والحصول على تذاكر الطيران والإقامة في الفنادق المحيطة بالمطار. كما يتوفر في المطار الجديد موقف للسيارات الخاصة، والذي يسمح للركاب بالوصول بسهولة إلى المطار.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c39e75-e8d3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632