شقق للبيع فى ايست تاون

شقة 3 غرف للبيع فى ايست تاون - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB35709
7,200,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
7,200,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
39,560 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
182 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

إيست تاون القاهرة الجديدة هي مشروع مخطط للاستثمار العقاري في مصر، والذي يقع في منطقة المحطة المركزية في القاهرة. يعد المشروع مؤسسة الاستثمار العقاري الكبرى في الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو بمثابة إجادة للاستثمارات العقارية المتعددة والمتنوعة.

يقع المشروع في منطقة المحطة المركزية، والتي تشمل المحطات المركزية للخطوط الحديدية المصرية والخطوط الجوية الدولية والخطوط الحديدية المصرية الجديدة. تشمل المشروع أيضًا بناء محطة القطار الجديدة التي ستقدم الخدمات الاتصالات السريعة والسكك الحديدية المتصلة بالخطوط الجوية الدولية.

يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية، بما في ذلك عدد من المباني الجديدة والمحلات التجارية المخصصة للاستثمار العقاري والتجارة العامة والخدمات المختلفة. يتضمن المشروع أيضًا عدد من المباني الحديثة والمطاعم والمحلات التجارية المختلفة والمنتجعات والخدمات الطبية والمرافق الرياضية.

يشمل المشروع أيضًا مجموعة من الخدمات الإضافية التي تشمل المناطق الخضراء ، والخدمات المجانية للمشاركين المختلفين في المشروع والمحلات التجارية المختلفة. يقوم المشروع بتوفير الخدمات الاجتماعية والتنموية التي تشمل التعليم والتدريب والصحة والخدمات الإجتماعية للمشاركين.

إن إيست تاون القاهرة الجديدة هو مشروع مستقبلي بشكل كبير يساعد في تحسين الحياة المصرية. يقدم المشروع العديد من الخدمات الاجتماعية والتنموية والخدمات الإضافية التي تساعد في تحسين الحياة المصرية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ccb278-15628.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632