شقق 3 غرف للايجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى ايست تاون القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB35176
26,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
دوبلكس مستويين+حديقة
السعر الشهرى:
26,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
المساحة:
260 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 16 Mar 2023

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة من أهم المدن الحديثة في جمهورية مصر العربية، فهي تعد بمثابة قلب العاصمة الاقتصادي والتجاري والثقافي والترفيهي. وهناك منطقة في مدينة القاهرة الجديدة تحمل اسم إيست تاون وهي واحدة من أكثر المناطق جمالًا وروعة.

تقع إيست تاون في مدينة القاهرة الجديدة، وتم بناؤها على مساحة تبلغ حوالي 860 فدانًا، وقد تم تصميمها على الطراز الحديث الفريد الذي يحتوي على الكثير من المزايا والخدمات الرائعة. وتتميز إيست تاون بتصميمها المميز المستوحى من الحدائق الأوروبية، وتعتبر مثالًا بارزًا للعيش الفاخر في مدينة القاهرة الجديدة.

يضم إيست تاون العديد من المرافق العامة التي تشمل المدارس الدولية والجامعات والمستشفيات والمولات والمنتجعات الصحية والملاعب وغيرها من المرافق التي يحتاجها السكان. كما يوفر المجتمع العديد من الخدمات المتميزة التي تجعل حياة السكان مريحة وممتعة، بما في ذلك الأمن والسلامة والعناية بالبيئة.

تضم إيست تاون مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءاً من الشقق صغيرة وصولاً إلى الفلل الفاخرة والمنازل الكبيرة، والتي تلبي احتياجات الناس المختلفة. كما يوجد العديد من المشاريع العقارية التي تقدم خيارات عديدة للتملك والاستثمار.

تتميز إيست تاون بالموقع الرائع حيث تقع قرب مجموعة من المعالم السياحية في مدينة القاهرة الجديدة، مثل مول العرب ومدينة نصر والمطار الجديد وطريق السويس، وهذا يجعلها قابلة للوصول بسهولة للعديد من الأماكن في جميع أنحاء القاهرة.

باختصار، إيست تاون هي وجهة رائعة للحياة والاستثمار في مدينة القاهرة الجديدة، وتقدم كل ما يحتاجه السكان من الخدمات والمرافق الحديثة والمتطورة، بالإضافة إلى الموقع والتصميم الجذاب. لذلك، فإنها تمثل خيارًا ممتازًا للذين ي


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-bd5bcd-1aab5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632